مختارات:
| 0 التعليقات ]





نددت حركة المقاومة الإسلامية حماس اغتيال قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم القياديين في كتائب القسام في مدنية الخليل الشهيد نشأت الكرمي والشهيد مأمون النتشة، معتبرة أن ذلك لن يثنيها عن طريق المقاومة.
وأكد النائب في المجلس التشريعي مشير المصري أن دماء الشهداء القادة ستبقى لعنة تطارد الاحتلال وأعوانهم من ابناء سلطة فتح، مشددا على ضرورة ان ترد المقاومة بكل قوة.
وقال المصري في مسيرة جماهيرية حاشدة نظمتها حماس في شمال غزة :" لا تفرحوا كثيرا أيها الصهاينة فرد المقاومة سيأتيكم من حيث لا تحتسبون ويد المقاومة ستطالكم أينما كنتم قادمون إلى الخليل وإلى كل مكان".
وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اغتالت صباح اليوم الجمعة القائدين في كتائب القسام الشهيد النتشة والكرمي، من دون أن تحرك سلطة فتح بالضفة المحتلة أي ساكنا بل اختفت في مراكزها إلى أن انتهى الاحتلال من جريمته لتخرج السلطة إلى الشوارع دون أي حس وطني، الامر الذي أكد أن هذه الاجهزة مكملة لدور الاحتلال.
ونظمت حركة حماس في شمال قطاع غزة اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة، تنديدا واستنكارا لعملية اغتيال القائدين القساميين.
وانطلقت المسيرة من مسجد الخلفاء الراشدين بعد أداء صلاة الظهر، وجابت شوارع مخيم جباليا، كما رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية والرايات الخضراء، متهمين سلطة فتح بالتواطؤ مع الاحتلال في هذه الجريمة.

والأن مع صور .
































0 التعليقات

إرسال تعليق