مختارات:
| 0 التعليقات ]

http://www.alphiniqia.com/ar/images/articles/hamas.jpg
أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة اليوم  أن حملة "مودة وتواصل" التي أطلقتها أمس لاقت تعاوناً كبيراً وترحيباً واسعاً واستقبالاً وحفاوة كريمة من قبل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال أ . عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس في حديث متلفز  لقناة القدس الفضائية: " أن حركة حماس ستحاول أن تدخل كل بيت فلسطيني في قطاع غزة من خلال حملة الزيارات التي يشارك فيها عشرات الآلاف من أبناء الحركة وكوادرها وأنصارها، وتتضمن زيارة نحو ثلاثمائة ألف بيت في قطاع غزة.

وأضاف القانوع  "رسالة الحملة واضحة وهي وقوف الحركة إلى جانب أبناء شعبها وتجسيد روح التكاتف والتكافل والوحدة" وتابع " أن حركة حماس في غزة تبادر إلى تجسيد مفاهيم الصفح والتسامح والمحبة من خلال الحملات الاجتماعية لنؤكد على أنها أكبر من كل الخلافات وأنها الأكثر حرصاً على وحدة شعبنا ولحمته.

ونوه القانوع أن حركة حماس أنجزت في اليوم الأول من حملة الزيارات 44224 زيارة في مختلف محافظات قطاع غزة  وقد لاقت ترحيباً واسعاً وقبولاً عظيماً وتعاوناً كبيراً من قبل أبناء شعبنا.

وشدد القانوع على أن تعاون أبناء شعبنا مع حملة الجسد الواحد في شهر رمضان وحملة ومودة وتواصل على مدار 4 سنوات متتالية وحملة هيبة الشرطي وكرامة المواطن تؤكد على التفاف شعبنا حول حكومته الشرعية ووقوفه صفاً واحداً أمام التهديدات الصهيونية المتواصلة.

0 التعليقات

إرسال تعليق